الفهم القرائيبرنامج قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم القرائي للمتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية [المجلد 63، العدد 1، 2021، الصفحة 11-56]
الكلمات المفتاحية : اللعبفاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 63، العدد 1، 2021، الصفحة 99-123]
المتفوقين عقلياًبرنامج قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ لتنمية الفهم القرائي للمتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية [المجلد 63، العدد 1، 2021، الصفحة 11-56]
المهارات المعرفيةفاعلية برنامج تعليمي مستند إلى أسلوب اللعب في تطور المهارات المعرفية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 63، العدد 1، 2021، الصفحة 99-123]